د. لوكيش هاندا

أخصائي جراحة التجميل



حقائق وأرقام

+12,000

عملية جراحية
مكتملة

+10

سنة
من الخبرة

2

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

د. لوكيش هاندا هو طبيب جراح معتمد في الجراحة التجميلية والترميمية.   فهو شغوف بعمله في الجراحة واكتساب مهارات جديدة والحصول على خبرة واسعة.

وعلى الرغم من تدرب د. لوكيش على نطاق واسع في الجراحات التجميلية والترميمية، وإجرائه العديد من عمليات شفط الدهون، وجراحات الثدي، وجراحات تجميل الوجه المختلفة وإتقانها جميعاً، فهو يتفوق بالفعل في عملية زراعة الشعر.

د. لوكيش خبير في عملية ترميم الشعر للسيدات والرجال.

بالنسبة للرجال الذين يعانون من داء الثعلبة الذكرية (تساقط الشعر بالوراثة)، فقد برع د. لوكيش في استخدام تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE) وتقنية زراعة الشعر بالشريحة ( FUT) وجمع بين التقنيتين لعلاج مرضى داء الثعلبة الذين يعانون من تساقط شعر من الدرجة الأولى ليتمكن من تحقيق نتائج مذهلة. حيث نجح في تغطية الرأس بالكامل بتطعيم بصيلات الشعر بأكثر من 6000 شعرة في أي مكان يحتاج إلى زراعة شعر،

فهو يتمتع بخبرة في جراحة زراعة الشعر؛ حيث أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر. فهو يُولي اهتماماً خاصاً للعناية بالمرضى ليمنحهم شعراً طبيعياً كثيفاً في حين أنه يهتم بالمحافظة على اتجاه الشعر الطبيعي ونوعه حسب كل مريض.

وبالنسبة لإجراءات أي عملية جراحية سواءً كانت كبيرة أو صغيرة، فبروتوكول سلامة المريض هي من أولوياته، فهو يحافظ على معدل نجاح استثنائي بنسبة تزيد عن 99% إضافة إلى تحقيقه نتائج مذهلة أثناء مسيرته المهنية.

التعليم والخبرات

بدأ د. لوكيش مسيرته الجراحية في أرقى مؤسسات الهند وهي مؤسسة العلوم الطبية لعموم الهند (AIIMS)؛ حيث زاول مهنة الجراحة بصفته مقيماً يُحضر دراسات عليا في مؤسسة العلوم الطبية لعموم الهند (AIIMS) ثم انتقل إلى جامعة الملك جورج الطبية ليمارس مهنة الجراحة في تخصص الجراحة التجميلية.

وبعد استكمال دراسته في مؤسسة العلوم الطبية لعموم الهند (AIIMS) وهي أكثر مستشفيات الهند ازدحاماً، بدأ التدريب على مهنة الجراحة. كان عمله في السنوات الأولى يشمل جراحة الرضوض والجراحات الترميمية والتجميلية مثل شفط الدهون، وجراحات الثدي، وجراحة تجميل الأنف، وشدّ الوجه، وتصحيح الشفة المشقوقة وزراعة الشعر. بينما في الهند، كان مشاركاً فعّالاً في منظمة سمايل تراين الدولية “Smile Train” وكان يعالج المرضى الذين يعانون من تشوهات في منطقة الشفة والحنك بدون مقابل.

بعد ذلك، انتقل إلى مزاولة الجراحة التجميلية فقط؛ حيث انضم إلى المؤسسة الرئيسية لعيادات التجميل في الهند بصفته استشاري كبير متخصص وبدوره تفوّق في جراحة زراعة الشعر وتفتيت الدهون وجراحات الثدي وجراحة تجميل الأنف وشدّ الوجه.

ثم انتقل بعد ذلك إلى الهند في 2017 وبدأ في تطوير تقنيات زراعة الشعر والعلاجات المستخدمة في تساقط الشعر، وكل ذلك يقوم به في كوكونا.

د. لوكيش متخصص في الجراحات التالية:


  • زراعة شعر الحواجب
  • تكبير/ تصغير الثدي
  • تجميل الأذن
  • شدّ الوجه
  • جراحة تجديد الأعضاء التناسلية
  • زراعة الشعر – رجال/ سيدات
  • شفط الدهون
  • جراحة رأب البطن/ شدّ الجسم
  • تجميل الأنف
  • تجميل الجفن

التخصّص

Alt text

نحت الجسم

زراعة شعر اللحية والذقن

Alt text

زراعة شعر الحواجب

Alt text

زراعة الشعر بالروبوت

زراعة شعر الحواجب
السيدات اللائي يمتلكن شعر حواجب خفيف يملن إلى الذهاب إلى مراكز لرسم وشم باستخدام جهاز الوشم أو إجراء وشم يدوي لتمنحكِ مظهراً مقلداً يشبه الطبيعي. كما تخصص د. لوكيش في استعادة شعر الحواجب بعمليات الزراعة التي تمنحكِ شعراً طبيعياً كثيفاً للحواجب.  وقد قدم العديد من العروض التقديمية كما استدعي بصفته محاضراً جامعياً في المؤتمرات الدولية لجراحة التجميل ليتحدث عن أعماله.

نحت الجسم
أصبحت اللياقة البدنية وعمليات القوام الممشوق من أولويات الأشخاص الآن. الحصول على جسم رشيق محدد الملامح هو حقاً فن ويتطلب جراح تجميل بارع في تحديد شكل الجسم الذي يعاني من الدهون الزائدة أو الجلد المترهل. فقد اكتسب د. لوكيش على مر السنين المهارة والخبرة التي تمكنه من النجاح في تحديد شكل الجسم المطلوب مع عدم الشعور بالألم كحد أدنى وتعافي الجسم سريعاً وإرضاء العميل بدرجة كبيرة.


جراحة خفض خط شعر السيدات
يعد تراجع خط الشعر مشكلة شائعة بين السيدات، وخاصة بين السيدات اللاتي لديهن جبهة عريضة، وهذا ما يتفوق فيها د. لوكيش حيث يعمل على خفض خط الشعر لتحديد واستعادة نسب الوجه بدون الحاجة إلى استئصال جزء من الجلد لتتمتعي بالحصول على شعر طبيعي وكثيف.

زراعة الشعر بالروبوت
لقد أتقن د. لوكيش عملية زراعة الشعر بمساعدة الروبوتات لضمان تحقيق أفضل نتائج ممكنة. كما أنه معروف في مركز كوكونا بمتخصص الروبوتات، فهو يعد من الجّراحين القلائل على مستوى العالم الذي حقق نجاحاً كبيراً في تقديم نتائج حقيقية وصادقة.

زراعة شعر اللحية والذقن
د. لوكيش أخصائي بارع في ترميم بصيلات الشعر. وكان يُطور من نفسه دائماً في هذا المجال، وقد حظى عمله في ترميم شعر اللحية والذقن بترحيب كبير واسع النطاق. فهو يتمتع بمهارة عالية في عمليات زراعة الشعر للرجال إما لحية بشعر خفيف أو لحية بدون شعر أو ندوب.



[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]