استمتع بالجمال في دبي 2017-06-22T11:01:30+00:00
Medical Tourism Dubai

Be Beautiful in Dubai

تعد الوجهة المفضلة للقيام بأي شيء تقريباً بما في ذلك السياحة العلاجية سواء على مستوى المنطقة أو العالم بأكمله. فمراراً وتكراراً يختار الأشخاص السفر إلى دبي من أجل إجراء الجراحات التجميلية والعمليات الأخرى الاختيارية. هناك عدد من الأسباب التي تجعل كوكونا ودبي هما الوجهة التي تبحث عنها أثناء رحلتك للبحث عن الجمال الحقيقي الذي تمتلكه.

لا تدع العالم أو الظروف تحدد الشخص الذي تكون عليه، لكن اختر مَنْ تكون.

لماذا دبي وكوكونا

  • سهولة الوصول: تتوفر رحلات الطيران على مدار الساعة ويمكنك الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول فيما يتعلق بمعظم الخليجيين.
  • التنوع الثقافي الشديد: الذي يجعل أي زائر يجد المكان المناسب له. فالمدينة تعج بأشخاص من كافة أنحاء العالم ويشعرون بمتعة الإقامة بها، كما أنهم يعشقون ذلك التنوع الشديد في الطعام ونمط الحياة والتسوق والمغامرات المتاحة لهم.
  • كوكونا موجود بدبي: وتكمن الأهمية الشديدة في جودة الخدمة العلاجية التي سيقدمها المركز لك. نعدك أنك ستشعر بالأمان في كوكونا كما لو أنك بموطنك وستشعر بالحب يغمرك منذ الدقيقة الأولى التي تصل فيها إلى المركز. يتمتع المركز بوجود عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة:
  • الموهبة: أطباء مؤهلون وذوو خبرة واسعة
  • الشفافية: الإفصاح عن كافة تفاصيل العلاج بمنتهى الشفافية والوضوح
  • الثقة: سوف يتم تقديم النصح الرشيد لك والرعاية التامة

توجد بعض الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اختيار الطبيب المعالج لك.

  • شهادات الاعتماد والشراكة: إن مركز كوكونا يعد أحد أعضاء مركز السياحة العلاجية بدبي الرفيع المستوى، الأمر الذي يعكس مدى جودة وقياسية الخدمات المقدمة بالمركز.
  • التأمين الطبي على الزوار من الخارج: يقدم المركز لكافة المرضى من الخارج التأمين الصحي للتأكد من شعورهم بالطمأنينة.
  • نسبة حدوث مضاعفات محتملة: أظهرت الزيارات التفتيشية لدينا أقل معدل من المضاعفات يقدر بأقل من 1%.
  • شبكة اجتماعية لمتابعة حال المريض عند وصوله إلى موطنه الأصلي: يرتبط كوكونا بعلاقات مع العيادات والمنشآت الطبية في الأماكن المختلفة على مستوى العالم لضمان متابعة حالة المريض الصحية في موطنه.

هذه الباقة مصممة خصيصاً للزوار من الخارج:

vaser-liposuction-medical-tourism

تساعد تقنية الفيزر العالية الدقة في شفط الدهون والتي يقدمها مركز كوكونا في الحصول على الشكل المثالي الذي ترغب فيه. إذا كنت تعاني بشدة من الدهون وزيادة الوزن ولا تستطيع الحمية الغذائية التي تتبعها تحقيق النتائج التي تنشدها، فسوف تستطيع تقنية شفط الدهون بالفيزر مساعدتك. يعد الفيزر أحد التقنيات العالية الدقة التي تستخدم الموجات فوق الصوتية لشفط الدهون وتحقيق نتائج مدهشة في خطوة واحدة دون الشعور بعدم الراحة أو الحاجة إلى فترة نقاهة. تستهدف تقنية الليزر الدهون لكنها في الوقت نفسه تحمي الأنسجة المحيطة من التلف. وقد ثبت سريرياً أن الفيزر يستطيع تحقيق نتائج أفضل وأسرع للجسم.

المزايا: الشفاء السريع، والحد الأدنى من الشعور بالألم وتحقيق نتائج آمنة وسريعة ويمكن توقعها.

تشمل الباقة:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف المستشفى / العلاج الوظيفي
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة:

يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • أي مناطق أو متطلبات خاصة أخرى إضافية/ سوف يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

زرع أو تكبير الثدي: تتضمن عملية تكبير الثدي ببساطة إدراج وحدات مليئة بمحلول ملحي أو بالسليكون في منطقة الثدي. هذه الزراعات تكون ناعمة ولينة ومتاحة في العديد من الأشكال والأحجام ويمكن تصميمها بحيث تتناسب مع الحجم والشكل المطلوب. إذا كنت تشعرين بعدم الرضا عن شكل ومظهر الثدي، فأنت لست وحدك. فهناك الملايين من النساء حول العالم لسن سعداء بمظهر ثديهن إما لأنه صغير جداً أو كبير جداً أو معوج. تستغرق عملية تكبير الثدي مدة زمنية تتراوح بين ساعة وساعة ونصف ولا يتعين على المريضة الإقامة بالمستشفى. توضع الزراعات إما أعلى أو أسفل عضلة الصدر باستخدام تقنية التكبير في التجويف المزدوج (تقنية جراحية حديثة) ويعتمد ذلك على رغبات المريضة الخاصة.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف المستشفى والإقامة الليلية بالمستشفى
  • اختبارات الدم
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة:

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • في حال وجود أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

Tummy Tuck Dubai

يعد شد البطن هو الجراحة التقليدية لعلاج مشكلة ترهل الأنسجة بمنطقة البطن إذا كان هذا الترهل ناتجاً عن الاسترخاء وتكون الأنسجة الدهنية. تفقد هذه الأنسجة مرونتها نتيجة التمدد الزائد في الحمل أو نتيجة زيادة وخسارة الوزن بشكل متكرر. بل وقد تنفصل العضلات على جانبي خط الوسط بعيداً عن بعضها  أثناء الحمل مسببة ظهور انبعاج كبير في المنطقة الوسطى. تستطيع هذه الجراحة التخلص من الجلد المترهل الزائد وشد وترميم العضلات المرهقة، فضلاً عن التخلص من الدهون غير المرغوب فيها في الوقت ذاته. في النهاية يمكنك التمتع ببطن مشدودة ومسطحة بدرجة أكبر. أما فيما يتعلق بالأشخاص الذين يمتلكون جلداً أكثر تماسكاً ويعانون من مشكلات أقل فيمكنهم استخدام تقنية شفط الدهون “بدون شق” أو شفط الدهون المصغرة مع إحداث شق صغير بالبطن. ويمكن إجراء هذه الجراحات تحت التخدير الموضعي ومسكنات الألم.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف المستشفى والإقامة الليلية بها فضلاً عن مصاريف العلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • في حال وجود أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

facelift-medical-tourismA facelift procedure takes approximately two to three hours, and is performed under “twilight” anesthesia. The procedure involves making an incision behind the hairline, which extends in natural skin creases down and

تستغرق عملية شد الوجه تقريباً مدة زمنية تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات، وتتم تحت التخدير. وتتم الجراحة بعمل شق خلف خط الشعر، يمتد داخل انثناءات البشرة الطبيعية أسفل وحول الأذن إلى أن يصل إلى منطقة فروة الرأس خلف الأذن. كما يتم إجراء شق دقيق جداً أسفل الذقن من أجل التخلص من الدهون وشد عضلات منطقة الرقبة. بمجرد عمل تلك الشقوق يتم شد الوجه ثم يتم استخدام تقنيات النحت للتخلص من مخازن الدهون الزائدة. في مركز كوكونا نعير اهتماماً خاصاً للتأكد من أن الجلد مشدود ولكن ليس بدرجة زائدة عن الحد المطلوب. ولهذا السبب بالتحديد فإننا لا نكتفي بمجرد التخلص من تلك الانثناءات وخطوط التجاعيد وطيات الجلد ونحت الوجه لإبراز خط الفك وعظمتي الخد والرقبة بل إننا نرغب في أن نحقق كل ذلك بطريقة يبدو فيها الوجه طبيعياً تماماً.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف المستشفى والإقامة الليلية بها (في حالات رفع الوجه بالكامل) فضلاً عن مصاريف العلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • في حال وجود أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون لإجراء هذه الجراحة:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

blepharoplasty-medical-tourism

عملية تجميل الجفن والمعروفة تقنياً باسم رأب الجفن تعد واحدة من أشهر عمليات التجميل. في الواقع، إنها من العمليات الشهيرة جداً ويعتقد أن ما يزيد عن مائة ألف شخص يخضعون لتلك الجراحة كل عام. وتنطوي تلك الجراحة على التخلص من الدهون أو الجلد الزائد في الجفن العلوي والسفلي الأمر الذي يؤدي إلى استعادة النظرة الحيوية وإعطاء العين حجماً ممتلئاً ومظهراً شاباً. تستغرق الجراحات البسيطة عادة ساعة واحدة وتتم تحت التخدير الموضعي ومسكنات الألم. وتتم العملية بإجراء شق داخل وحول الجفنين العلوي والسفلي؛ ولإخفاء ذلك الشق يتم عمله عادة حول انثناءات وطيات الجلد الطبيعي. بمجرد عمل الشق، يتم التخلص من الدهون والجلد الزائد مع استخدام خيوط دقيقة لغلق هذه الفجوات.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف المستشفى فضلاً عن مصاريف العلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • في حال وجود أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

rhinoplasty-medical-tourism

رأب الأنف/ جراحات الأنف/ وظائف الأنف: إذا لم تكن تشعر بالرضا حيال شكل أو حجم أو موضع أنفك أو ترى أن أنفك لا يتماشى مع وجهك فأنت لست وحدك. فعمليات رأب الأنف أو “تجميل الأنف” تعد عملية التجميل الأكثر شهرة على مستوى العالم. يستطيع فريق الجراحين لدينا المتخصصين في عمليات تجميل الأنف تقليل حجم الأنف بأكمله أو التخلص من أي بروز أو انتفاخات غير مرغوب فيها أو تحديد أرنبة الأنف أو تضييق الأنف أو توسيعها أو تقويم الأنف المعوجة أو تعديل الزواية بين الأنف والشفة العليا كل ذلك في نفس التوقيت. في الحقيقة يستطيع مركز كوكونا أن يوفر لك عمليات رأب الأنف الشاملة التي تمنحك مظهراً يشعرك بالفخر والثقة.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف المستشفى والإقامة الليلية (في حالات رأب الأنف بالكامل) فضلاً عن مصاريف العلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • زي ما بعد الجراحة والتداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض. سوف يتحمل المريض رسم استشارة (500 درهم) إذا لم يرغب في إجراء الجراحة.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

 

hair-transplant-medical-tourism

يعد تساقط الشعر أو الصلع من المخاوف الكبرى التي يخشاها العديد من الرجال والنساء. تعد زراعة الشعر عملية آمنة وسهلة في الوقت ذاته. يتم الحصول على البصيلات التي سيتم زراعتها من الأماكن المانحة (مؤخرة الرأس في معظم الحالات). بمجرد تحضير التقني الطبي لتلك الطعوم في صورة بصيلات للشعر يبدأ الطبيب في إعداد الأماكن المستقبلة لها في المناطق التي تعاني من التساقط. يتسم مركز كوكونا بالخبرة الواسعة في مجال زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بالشرائح البصيلية. تتم عملية الزراعة تحت التخدير الموضعي وتحدد المدة التي تستغرقها بناءً على عدد البصيلات المطلوب زراعته. ففي بعض الأحيان يصل عدد تلك البصيلات إلى 1000 ومن ثم تستغرق العملية ما بين ساعتين وأربع ساعات وقد تستغرق 3-5 ساعات في حال زراعة 1500 بصيلة. لكن إذا زاد عدد البصيلات المزروعة عن 2000 فسوف تستغرق تلك العملية من 6 إلى 7 ساعات.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير
  • المتابعات
  • مصاريف العلاج الوظيفي والتمريض
  • اختبارات الدم
  • التداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • في حال وجود أي متطلبات أو رغبات خاصة إضافية، يتم تحمل المصاريف الإضافية. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

gastric balloon dubai

يعد بالون المعدة واحداً من الإجراءات غير الجراحية لإنقاص الوزن وهي عبارة عن إدخال بالون لين من مادة السليكون داخل المعدة عن طريق الفم باستخدام منظار داخلي. وتعد هذه من عمليات اليوم الواحد التي تتطلب تواجد المريض لمدة تتراوح بين 4 و6 ساعات فقط. ويستغرق هذا الإجراء مدة تتراوح بين 20 و30 دقيقة فقط. عند امتلاء البالون جزئياً سوف يشعر المريض بالشبع ومن ثم يقلل من تناوله للطعام الأمر الذي يساعده في إنقاص وزنه. ولكن يعتمد ذلك على عدة عوامل أخرى مثل مدى تقبل المريض للبالون وكيف سيقومون بتغيير عاداتهم الغذائية. من الأهداف الجيدة التي يجب عليك العمل على تحقيقها خسارة 1 كجم أسبوعياً خلال الأشهر الستة الأولى من تركيب البالون وبذلك يمكنك خسارة حوالي 10- 15 كيلو جراماً خلال تلك الفترة. عادةً ما ينصح بترك البالون لمدة لا تزيد عن 6 أشهر في المعدة ثم يتم إزالتها عن طريق الفم بواسطة المنظار.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين/ البالون
  • التخدير
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف الإقامة بالمستشفى والعلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • التداوي والمواد المستهلكة

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • يتم تحمل مصروفات إضافية لإزالة البالون. أما مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة فإنها تكون منفصلة ويمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

gastric banding dubai

تم اعتمادها من قِبل إدارة الدواء والغذاء الأمريكية عام 2001ويعد ربط المعدة من أسرع وأقل جراحات السمنة خطورة لإنقاص وزن المريض. وحزام المعدة عبارة عن حزام صغير قابل للنفخ يتم وضعه حول الجزء العلوي من معدة المريض كي يحدد كمية الطعام التي يستهلكها المريض ويبطئ من عملية تفريغ المعدة من الطعام ومنح الشعور الدائم بالشبع. مثل جراحات إنقاص الوزن الأخرى، يعد حزام المعدة من الجراحات الطفيفة التوغل. وتستغرق حوالي 60 دقيقة ويكون معظم المرضى على استعداد لمغادرة المستشفى في اليوم التالي. وتكمن وظيفة حزام المعدة في الحد من كميات الطعام التي يتناولها المريض وتأخير تفريغ المعدة ومنح الشعور الدائم بالشبع. في المتوسط، يفقد المرضى الذين يخضعون لجراحة حزام المعدة حوالي 60% من وزنهم الزائد.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير/ المواد المستهلكة
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف الإقامة بالمستشفى والعلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • التداوي

 

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة يمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

 

mini gastric bypass

عملية تحويل المعدة المصغر: تعد إحدى جراحات السمنة التي تسفر عن نتائج جيدة في إنقاص الوزن وعلاج السمنة المرضية المصحوبة بداء السكري من النوع الثاني حيث تساهم في علاج مرض السكري من النوع الثاني وذلك في عدد كبير من الأشخاص الذين خضعوا لها.

خلال هذه الجراحة يتم وضع أنبوب ضيق طويل للمعدة بمحاذاة جانبها الأيمن (الأقل اعوجاجاً). يتم جلب عقدة من الأمعاء الصغيرة وتوصيلها بأنبوب المعدة الذي يتراوح طوله تقريباً من 180 إلى 200 سم ابتداء من الأمعاء. مع مرور الوقت تصبح هذه الجراحة أكثر شهرة أكبر نظراً لقلة المخاطر والمضاعفات المرتبطة بها، فضلاً عن استدامة نتائجها في إنقاص الوزن. يتسم تحويل المعدة المصغر بقلة المخاطر المرتبطة به نسبياً، فضلاً عن وجود عدد قليل من الجراحات التي لم يثبت نجاحها. كما أنها تحقق نتائج شديدة الفاعلية في حالات مرضى السمنة المصحوبة بداء السكري.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير/ المواد المستهلكة
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف الإقامة بالمستشفى والعلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • التداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة، حيث يمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

 

Roux en Y Gastric Bypass dubai

: تتم هذه الجراحة في مجرى المعدة لتحويل مسار الطعام ليجتاز معظم المعدة والجزء الأول من الأمعاء الدقيقة. وإضافة إلى فاعلية تحويل مجرى المعدة بطريقة Roux-en-YY  في الحد من كمية الطعام التي يتناولها، فإنها تعمل أيضاً على تقليل الامتصاص الغذائي. تتألف عملية تحويل مجرى المعدة من ثلاث خطوات أساسية: 1) تكوين معدة جديدة أصغر حجماً (الجيبة المعدية) من المعدة الحالية و2) اجتياز 3-4 أقدام من الأمعاء الدقيقة (التي يبلغ طولها الطبيعي 20 قدماً و3) ربط الجزء المسؤول عن الهضم الذي تم اجتيازه بالجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة حيث تمتزج العصارات الهاضمة الضرورية بالطعام. تفقد الغالبية العظمى من المرضى ما يتراوح بين 50% و80% من وزنهم الزائد خلال الـ 12 شهراً الأولى من إجراء جراحة تحويل مجرى المعدة. فيما يتعلق بالإجراءات الجراحية والإقامة بالمستشفى نجد أن أكثر من 98% من جراحات تحويل مجرى المعدة تجرى في المستشفى بطريقة Roux-en-Y بواسطة منظار البطن عن طريق عمل 6 شقوق صغيرة في المتوسط. وتحتاج جميعها إلى تخدير كلي وتستغرق نحو ساعتين.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير/ المواد المستهلكة
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف الإقامة بالمستشفى والعلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • التداوي

التكلفة

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة، حيث يمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

 

Sleeve Gastrictomy Dubai

تُعد عملية تكميم المعدة عمودياً (VSG) أو عملية تكميم المعدة بالمنظار (LSG) إحدى العمليات المُكتشفة حديثاً لإنقاص الوزن. وتنطوي هذه العملية على تقليل حجم المعدة فقط دون تحويل مجرى الأمعاء أو استخدام أي جهاز اصطناعي. تتضمن هذه العملية إجراء جراحة للمعدة فقط (إذ إنها تمثل إجراء تقييدياً للمعدة فقط) وتعتمد بصورة أساسية على تحويل شكل المعدة التي تبدو كجراب متدلٍّ -قبل العملية- إلى شيء أشبه بأنبوب طويل أو بـ ”كُمّ القميص”. يجري في عملية تكميم المعدة إزالة ثلثي المعدة تقريباً مما يؤدي إلى الإحساس بالشبع سريعاً وتقليل الشهية للطعام. وذلك لأنه كلما صغر حجم المعدة على شكل كُمّ قميص انخفض مقدار الطعام الذي يتناوله الشخص من خلال السماح له باستهلاك كمية صغيرة من الطعام في الوجبة الواحدة. تُجرى أكثر من 98% من عمليات تكميم المعدة باستخدام المنظار بمتوسط 5 فتحات جراحية صغيرة. وتتطلب كافة هذه العمليات تخديراً كاملاً للجسم، وتستغرق كل عملية جراحية من ساعة إلى ساعة ونصف. يفقد معظم المرضى نسبة تتراوح من 50 إلى 80% من وزنهم الزائد في الاثني عشر شهراً الأولى.

تشمل الباقة ما يلي:

  • أتعاب الجراحين
  • التخدير/ المواد المستهلكة
  • المتابعات الأولية
  • مصاريف الإقامة بالمستشفى والعلاج الوظيفي
  • اختبارات الدم
  • التداوي

التكلفة  

لمعرفة المزيد عن المعلومات الخاصة بالتكاليف يمكنك الاتصال على الرقم: 4589 388 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@cocoona.ae

هذه الباقة لا تشمل:

  • مصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر السفر وتأشيرة الدخول والإقامة، حيث يمكن الترتيب لها مع المريض.

الأشخاص المرشحون:

سوف يقوم الاستشاري/ الطبيب بالتواصل مع المريض وإخباره بكافة التفاصيل عقب اللقاء المبدئي الأول.

 

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.

Medical Tourism Dubai 2017-06-22T11:00:26+00:00
Medical Tourism Dubai

Be Beautiful in Dubai

Dubai is a preferred destination for almost everything including Medical Tourism in the region and the world. More and more people are choosing to travel to Dubai for Cosmetic surgeries and other elective procedures. There are number of reasons why Cocoona and Dubai is just what you need to consider in your journey of finding the true beauty you behold.

Don’t let the world or circumstances define who you are, choose what you are

Why Dubai & Cocoona

  • Getting There is plain easy:  Frequent Flights and offers visa on arrival* for most gulf nations.
  • Everyone have a place in Dubai: The city is truly multicultural. Citizens from all over the world reside there and love the wide options of food, lifestyle, shopping, and adventure available to them.
  • Cocoona is in Dubai: The most important of all is the quality of treatment you will get. At Cocoona we promise you will feel at safe, at home and loved from the moment you get in touch. We have highly experienced doctors and we assure you of :
    • Talent: Qualified & Experienced doctors
    • Transparency: Treatment with details & clarity
    • Trust: Honest advise & committed care

A few more things to consider before you choose your Doctor

  • Accreditations and Partnerships: Cocoona centre is a member of the prestigious Dubai Medical Tourism Club (DMTC), which depicts the quality and standard of the centre.
  • Do they cover you for the unforeseen complications? We provide to all the travelling patients with Medical insurance to ensure peace of mind.
  • Complication rate: Our audit shows the lowest complication rates contributing to less than 1%.
  • Network for Follow-up in your home country: Cocoona is tie-ups with clinics/medical facilities in different parts of the world for an effective Follow-up care

Our packages, specially designed for the travelling patient

vaser-liposuction-medical-tourismCocoona’s VASER assisted high definition Liposuction can help you get back in perfect shape. If you are struggling with fat, weight gain and diet program not giving the desired results you’d like, VASER liposuction can help. VASER is a high definition precise Ultra Sound technology for Liposuction to deliver amazing results in one procedure without discomfort and quick recovery time. The VASER technology targets the FAT while protecting tissues from damage. VASER is clinically proven to produce even and smooth results for your body. Advantages:,Fast Recover, Minimal Pain, Safe&Smooth & predictive results.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • Hospital Charges / OT charges
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

Brbreast-implant-medical-tourismeast Implant/Enlargement: Breast enlargement simply involves inserting saline filled bags or a silicone implant in the breast region. These implants are soft, supple, and available in a variety of different shapes and sizes, and can be customized according to the patient size and contour requirements. If you are unhappy with the shape and contours of your breast, then you are not alone. Millions of women around the world are unhappy with their breasts either because they are too small or too big, or too distorted. A breast enlargement procedure takes about an hour and a half to perform and is done on an outpatient basis. The implants are placed either above or beneath the chest muscle

A breast enlargement procedure takes about an hour and a half to perform and is done on an outpatient basis. The implants are placed either above or beneath the chest muscle or inserted using Dual Plane (a new surgical technique) depending on the patient’s special needs.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anaesthesia charges
  • First Follow ups
  • Hospital Charges and overnight stay at the hospital,
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional requirement or special needs will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

Tummy Tuck DubaiA tummy tuck is the classical surgery to treat the problem of lax tissues in the abdomen especially if it is due to relaxation of skin and fat tissues. These tissues lose their elasticity due to overstretching in pregnancy or excessive weight gain-loss cycles. Further, the muscles on either side of the midline may get separated from one another [silently] during pregnancy; resulting in a big-bulge in the central area. This surgery is able to get rid of loose excess skin, tighten and repair the over-stretched muscles and get rid of unwanted fat at the same time. The result is a firmer and flatter abdomen. For those with suitable skin tone and lesser problems, we offer either “no scar” liposculpting or the short scar mini-tummy tuck. These can be done under local anesthetic and sedation. sedation.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • Hospital Charges and overnight stay / OT charges
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

facelift-medical-tourismA facelift procedure takes approximately two to three hours, and is performed under “twilight” anesthesia. The procedure involves making an incision behind the hairline, which extends in natural skin creases down and around the ear and then back into the hair-bearing scalp behind the ear. A tiny incision is also made under the chin for fat removal and muscle tightening of the neck region. Once the incisions are in place, the skin is lifted and liposculpturing techniques are used to remove excess fatty deposits. At Cocoona we take extra care to ensure that the skin is made taut, but not over tightened. That’s precisely why our procedure not only corrects creases, lines, folds and restores the contours of your face to give you a more prominent jaw line, cheekbones, and neck, but do it all in a manner that looks natural.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • Hospital Charges and overnight stay (Applicable for Full Facelift) / OT charges
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

blepharoplasty-medical-tourismCosmetic eyelid surgery, technically known as blepharoplasty, is one of the most popular cosmetic procedures. In fact, it’s so popular that it is believed that more than one hundred thousand people undergo blepharoplasty every year. Blepharoplasty usually involves removal of excess fat or skin from upper and lower eyelids, thus restoring a refreshed look and giving the eyes a more plump and youthful appearance. The simple procedure usually takes around one hour, and is performed with local anesthesia with sedation. In blepharoplasty, small incisions are made in and around the upper and lower eyelids – to minimize visibility, incisions are always made around natural skin creases and folds. Once the incisions are in place, excess fat and skin are trimmed away, with fine sutures are used to close the gaps.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • Hospital Charges / OT charges
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

rhinoplasty-medical-tourismRhinoplasty / Nose Surgery / Nose Job: If you are unhappy with the shape, size or position of your nose, or feel that your nose doesn’t go well with your face, then you are not alone. Rhinoplasty, or “nose job”, is the world’s most popular plastic surgery procedure. Our surgeons, specializing in Rhinoplasty, can reduce the overall size, remove bumps, smooth away unwanted lumps, fix the tip, widen or narrow the width, straighten a crooked nose and even improve the angle between the nose and the upper lip, all in one procedure. Indeed, our exclusive Rhinoplasty treatment can give you a nose that will make you feel proud and confident.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • Hospital Charges and overnight stay (Applicable for Full Rhinoplasty) / OT charges
  • Blood tests
  • One Post surgical Garment and Medication

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients. Consultation fee (AED 500) will be charges if the patient does not want to go for surgery.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

hair-transplant-medical-tourismHair loss or baldness is a major concern for many male and female. Hair Transplant Procedure is a safe and easy treatment. Grafts are obtained from donor place (Back of head in most cases). Once medical technicians prepared grafts as units of hair follicles, a doctor creates the recipient sites of your hair loss affected region for graft implantation. Cocoona Centre is expert to do Follicular Hair Transplant (FUE) and Follicular Strip Transplant as well. The procedure is done under the local anesthetic. The duration of procedure depends upon the amount of grafts required; sometimes a procedure for 1000 grafts takes 2-4 hours.3-5 hours may require when grafts number is around 1,500. If over 2,000 grafts needed the procedure would take concerning 6-7 hours

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anestheisa charges
  • Follow ups
  • OT charges / Nurses fee
  • Blood tests
  • Medication for the procedures

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Any additional area or special needs/adds will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

gastric balloon dubaiGastric balloon (Non Surgical Weigh Loss Procedure) is soft silicone balloon that is inserted into stomach via mouth using endoscope. It is day care procedure means person has to come for 4-6 hours only. The procedure takes about 20- 30 minutes only. By partially filling the balloon system induces feeling of satiety, thus reducing intake of food & aiding weight loss. It depends upon many factors like how well they adopt to balloon and how they alter their eating behavior. A good aim is to try to average a loss of 1 kg per week, throughout the six months that they have balloon system in their stomach, giving a total loss of about 10 – 15 kg. Balloon is indicated for a maximum of 6 months and then it is removed, by mouth using endoscope.

Package includes:

  • Surgeons fees / Balloon
  • Anesthesia charges
  • First Follow ups
  • Hospital Stay OT charges
  • Blood tests
  • Medication for the procedures/Consumables

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Removing the balloon will be charged additionally. Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

gastric banding dubaiGastric Banding: Approved by the FDA in 2001, Lap Band Surgery is the safest and least invasive bariatric surgery for weight-loss patients. The Lap Band is a small, inflatable belt placed around the upper portion of the patient’s stomach that functions to restrict the amount of food consumed, slow the emptying of food from the stomach, and provide a constant sensation of being “full.” Like our other weight-loss surgeries, Laparoscopic gastric banding surgery is a minimally invasive. Operating time is about 60 minutes and most patients are ready to leave the hospital the following day. Gastric banding stomach reduction surgery functions by limiting the amount of food a patient can consume and delaying the emptying of the stomach to create the sensation of constantly being “full.” On average, patients who undergo Lap Band surgery experience a 60% loss of excess weight.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anesthesia charges / Consumables
  • First Follow ups
  • Hospital Stay & OT charges
  • Blood tests for the procedure
  • Medication for the procedures

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

mini gastric bypassMini Gastric Bypass: This procedure is one of the bariatric surgical procedures which is giving good results for weight loss & in patients with morbid obesity with diabetes type 2 in which it causes  reversal of diabetes in significant percentage of these kind patients. A mini gastric bypass creates a long narrow tube of the stomach along its right border (the lesser curvature). A loop of the small gut is brought up and anastomosed to this stomach tube at about 180 cm-200cms from the start of the intestineIt is becoming more and more popular because of low risk of complications and good sustained weight loss. MGB is an effective, relatively low-risk, and low-failure bariatric procedure. Very effective results in cases of  patients with obesity & diabetes.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anesthesia charges / Consumables
  • First Follow ups
  • Hospital Stay & OT charges
  • Blood tests for the procedure
  • Medication for the procedures

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

Roux en Y Gastric Bypass dubaiRoux en Y Gastric Bypass: As “gastric bypass surgery” implies, this surgical procedure routes food past most of the stomach and the first part of the small intestine. In addition to restricting food intake, a Roux-en-Y Gastric Bypass reduces nutrient absorption. Gastric bypass surgery involves three main steps:  1. Creating a new, smaller stomach (gastric pouch) from the existing stomach.  2. Bypassing 3 to 4 ft. of the small intestine (normally 20 ft. long).  3. Connecting the bypassed digestive section to the lower section of the small intestine, where necessary digestive juices mix with food. The vast majority of patients lose 50 to 80% of their excess weight in the first 12 months of Weight Loss after gastric bypass surgery. Surgical Procedure and Hospital Stay -Over 98% of Gastric Bypass Surgery are performed laparoscopically, with an average of 6 small incisions. They all require full general anesthesia and about 2 hours of surgical time.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anesthesia charges / Consumables
  • First Follow ups
  • Hospital Stay & OT charges
  • Blood tests for the procedure
  • Medication for the procedures

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

Sleeve Gastrictomy DubaiSleeve Gastrectomy: The Vertical Sleeve Gastrectomy (VSG) is an emerging weight loss procedure. It involves reducing the size of the stomach, without any intestinal bypass or artificial device. This procedure involves surgery on the stomach only (it is only a restrictive procedure) and basically consists of making a stomach that (before surgery) looks like a pouch into a long tube. The sleeve gastrectomy procedure removes approximately 2/3 of the stomach, which provides for quicker satiety (sense of fullness) and decreased appetite. The smaller stomach sleeve restricts food intake by allowing only a small amount of food to be consumed in a single sitting.Over 98% of sleeve gastrectomies are performed laparoscopically, with an average of 5 small incisions.They all require full general anesthesia and about 1 to 1 آ½ hours of surgical time.The vast majority of patients lose 50 to 80% of their excess weight in the first 12 months.

Package includes:

  • Surgeons fees
  • Anesthesia charges / Consumables
  • First Follow ups
  • Hospital Stay & OT charges
  • Blood tests for the procedure
  • Medication for the procedures

Cost: 

Call +971 4 388 4589 / Email: info@cocoona.ae

Package excludes

  • Hotel, travel tickets, visa and accommodation will be separate and can be arranged per the patients.

Patient Eligibility:

Patient Counselor/Doctor shall communicate with the details post initial communications.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand effectiveness, results, pain thresholds, associated risks, of a procedure, or treatment will differ patient to patient. Every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.