تفتيت الدهون ونحت الجسم





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير كلي /التخدير الواعي

مدة العملية

البطن والخاصرتان ودهون الجزء العلوي من الظهر: ساعتان
البطن والخاصرتان ودهون الجزء العلوي من الظهر والصدر: 3 ساعات
البطن والخاصرتان ودهون الجزء العلوي من الظهر والصدر والذراعان: 3– 4 ساعات

مدة التعافي

3 -7 أيام




نبذة

تقنية تفتيت الدهون وسيلة ملائمة لتحسين معالم الجسم ونحته وإزالة الدهون العنيدة من مناطق بعينها. وقد صُمم هذا الإجراء خصيصاً لتحديد معالم الوجه والرقبة والبطن والذراعين والمؤخرة والأرداف.




كوكونا مركز متخصص في عملية تفتيت الدهون ونحت الجسم بمساعدة الموجات فوق الصوتية (Ultrasound Assisted Liposculpturing). تُجرى هذه العملية عن طريق حقن سائل نفخ في الجزء الذي توجد فيه المشكلة، ثم نستخدم مجساً خاصاً لإطلاق الطاقة فوق الصوتية التي تعمل على تسييل الدهون وبالتالي نقوم بشفطها بواسطة قنينة طبية (الكانيولا) عن طريق إحداث شق صغير. تجرى هذه العملية عادة دون الحاجة إلى إقامة المريض في المستشفى وتستغرق الجلسة ما بين 30 دقيقة و4 ساعات وفقاً لكمّ الدهون.

كما يستعين مركز كوكونا بتقنية BodyLite لشفط الدهون باستخدام الترددات اللاسلكية RFAL التي لا تساعد في التخلص من الدهون فحسب، بل تعمل على شد الجلد بدرجة كبير أيضاً. وتُعد من تقنيات شد الجلد داخلياً التي تعمل على تحسين مظهره ومنع ترهله وتحسين استوائه. يتميز هذا الإجراء بالحاجة إلى أقل قدر من التخدير ولذا يساعد في التعافي المبكر.

وقد جعلت هذه الطرق الفُضلى والأدوات المتخصصة من عملية إزالة الدهون ونحت الجسم عملية آمنة جداً ووسيلة فعَّالة للتخلص من الدهون.



جراحو نحت الجسم


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



نبذة

تقنية تفتيت الدهون وسيلة ملائمة لتحسين معالم الجسم ونحته وإزالة الدهون العنيدة من مناطق بعينها. وقد صُمم هذا الإجراء خصيصاً لتحديد معالم الوجه والرقبة والبطن والذراعين والمؤخرة والأرداف.




ضمان سلامة المريض

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضمان سلامة المرضى مجاناً. مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج المضاعفات المحددة التي تحدث عقب الجراحة بحد أقصى 50,000 درهم إماراتي. ويُعد ذلك بمثابة تأميناً يصل إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد أن توفر لديك المعلومات اللازمة عن جراحة تفتيت الدهون ونحت الجسم وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

لأي استفسارات عن جراحة تفتيت الدهون ونحت الجسم في دبي، اتصل بنا على
800-362636 أو 3884589 9714+ أو املأ نموذج تحديد الموعد أو راسلنا على البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.




[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]